Thursday 11 January 2018

تتحرك من المتوسط حلقة


مغناطيس دائم نقل لفائف صك أو بمم صك مغناطيس دائم نقل لفائف أداة المغناطيس الدائم تتحرك لفائف الصك أو بمم نوع أداة يستخدم اثنين المغناطيس الدائم من أجل إنشاء ثابت المجال المغناطيسي. وتستخدم هذه الأنواع من الأدوات فقط لقياس كميات دس كما لو أننا تطبيق التيار المتردد إلى هذا النوع من الأدوات اتجاه التيار سيتم عكس خلال دورة نصف سلبية، وبالتالي فإن اتجاه عزم الدوران سيتم أيضا عكس الذي يعطي قيمة متوسط ​​عزم الدوران صفر. لن ينحرف المؤشر بسبب التردد العالي من موضعه المتوسط ​​الذي يظهر القراءة الصفرية. ومع ذلك فإنه يمكن قياس التيار المباشر بدقة جدا. دعونا نتحرك نحو بناء المغناطيس الدائم تتحرك لفائف أداة s. سنرى بناء هذه الأنواع من الأدوات في خمسة أجزاء وهي موصوفة أدناه: الجزء الثابت أو المغناطيس النظام: في الوقت الحاضر نستخدم مغناطيس شدة المجال عالية، قوة قسرية عالية بدلا من استخدام U على شكل المغناطيس الدائم وجود الحديد الناعم قطب. المغناطيس الذي نستخدمه في الوقت الحاضر تتكون من مواد مثل ألكوماكس و ألنيكو التي توفر شدة المجال العالية. لفائف متحركة: يمكن لفائف متحركة تتحرك بحرية بين المغناطيسين الدائمين كما هو مبين في الشكل أدناه. لفائف الجرح مع العديد من المنعطفات من الأسلاك النحاسية ويتم وضعها على الألومنيوم مستطيلة التي يتم محورا على محامل مرصع بالجواهر. نظام التحكم: الربيع عموما بمثابة نظام التحكم لأدوات بمك. الربيع أيضا يخدم وظيفة هامة أخرى من خلال توفير مسار لقيادة التيار داخل وخارج لفائف. نظام التخميد: قوة التخميد وبالتالي يتم توفير عزم الدوران من قبل حركة الألومنيوم السابقة في المجال المغناطيسي التي أنشأتها المغناطيس الدائم. متر: متر من هذه الصكوك يتكون من مؤشر الوزن الخفيف ليكون حرية الحركة و مقياس الذي هو الخطية أو موحدة و يختلف مع زاوية. دعونا نستمد التعبير العام لعزم الدوران في المغناطيس الدائم تتحرك لفائف الصكوك أو بمم صك s. ونحن نعلم أنه في تحريك الآلات لفائف عزم الدوران انحراف تعطى من قبل التعبير: T د نبلدي حيث N هو عدد من المنعطفات، B هو كثافة تدفق المغناطيسي في الفجوة الهواء، ل هو طول لفائف متحركة، د هو عرض تتحرك لفائف، وأنا هو التيار الكهربائي. الآن لفائف تتحرك الصكوك انحراف عزم الدوران يجب أن تكون متناسبة مع الحالية، رياضيا يمكننا كتابة T د جي. وبالتالي على مقارنة نقول G نبيدل. في حالة مستقرة لدينا كل من عزم دوران السيطرة و انحراف متساوية. T ج هو السيطرة على عزم الدوران، على مساواة عزم التحكم مع عزم انحراف لدينا جي K. x حيث س هو انحراف وبالتالي يعطى الحالي من قبل انحراف يتناسب طرديا مع التيار ولذلك نحن بحاجة إلى مقياس موحد على متر لقياس التيار. الآن نحن بصدد مناقشة حول الرسم البياني الدائرة الأساسية من أمتر. دعونا ننظر في الدائرة كما هو مبين أدناه: يظهر I الحالي الذي يقسم إلى عنصرين في النقطة A. المكونات هما أنا وأنا أنا م. قبل أن أعلق على قيم حجم هذه التيارات، واسمحوا لنا أن نعرف المزيد عن بناء المقاومة تحويلة. الخصائص الأساسية للمقاومة التحويلة هي مكتوبة أدناه، المقاومة الكهربائية لهذه المحاور يجب أن لا تختلف في درجة حرارة أعلى، فإنه ينبغي أن تمتلك قيمة منخفضة جدا من معامل درجة الحرارة. أيضا المقاومة يجب أن يكون الوقت مستقلة. آخر وأهم الممتلكات التي ينبغي أن تمتلكها هي أنها يجب أن تكون قادرة على تحمل قيمة عالية من التيار دون ارتفاع كبير في درجة الحرارة. وعادة ما يستخدم المنغانين لصنع المقاومة دس. وهكذا يمكننا أن نقول أن قيمة أنا أكبر بكثير من قيمة أنا م مقاومة تحويلة منخفضة. من لدينا، حيث R S هو مقاومة التحويلة و R م هو المقاومة الكهربائية لفائف. من المعادلات اثنين أعلاه يمكننا أن نكتب، حيث، م هو القوة المكبرة للتحويلة. أخطاء في أدوات لفائف المغناطيس الدائم تتحرك هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الأخطاء: أخطاء بسبب المغناطيس الدائم: نظرا لتأثيرات درجة الحرارة والشيخوخة من المغناطيس المغناطيس قد تفقد مغناطيسية إلى حد ما. عادة ما تكون المغنطيسية عمرها الحرارة والاهتزاز العلاج. قد يظهر خطأ في أداة بمك بسبب شيخوخة الربيع. ومع ذلك فإن الخطأ الناجم عن الشيخوخة من الربيع والأخطاء الناجمة بسبب المغناطيس الدائم هي عكس بعضها البعض، وبالتالي يتم تعويض كل من الأخطاء مع بعضها البعض. التغيير في مقاومة لفائف تتحرك مع درجة الحرارة: عموما معاملات درجة الحرارة من قيمة معامل الأسلاك النحاسية في لفائف تتحرك هو 0.04 في درجة مئوية ارتفاع في درجة الحرارة. بسبب انخفاض قيمة معامل درجة الحرارة ترتفع درجة الحرارة بمعدل أسرع، وبالتالي يزيد من المقاومة. ويرجع ذلك إلى كمية كبيرة من الخطأ هو سبب. مزايا أدوات لفائف المغناطيس الدائم تتحرك المقياس موحد بشكل موحد حيث أن التيار يتناسب طرديا مع انحراف المؤشر. وبالتالي فمن السهل جدا لقياس كميات من هذه الصكوك. استهلاك الطاقة هو أيضا منخفضة جدا في هذه الأنواع من الصكوك. ارتفاع قيمة عزم الدوران هو نسبة الوزن. وتتميز هذه المزايا بمزايا متعددة، ويمكن استخدام أداة واحدة لقياس الكميات المختلفة باستخدام قيم مختلفة للمحاولات والمضاعفات. بدلا من مزايا مختلفة المغناطيس الدائم تتحرك لفائف الصكوك أو بمم أداة تمتلك عيوب قليلة. عيوب الدائم المغناطيس تتحرك لفائف الصكوك هذه الصكوك لا يمكن قياس أس كميات. تكلفة هذه الأدوات مرتفعة بالمقارنة مع أدوات الحديد المتحركة. إيما 8211 كيفية حسابها حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي - المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك (إما قصير) هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما في التحليل الفني اليوم. ولكن كيف يمكنك حساب لنفسك، وذلك باستخدام ورقة وقلم أو 8211 فضل 8211 برنامج جدول بيانات من اختيارك. دعونا معرفة في هذا التفسير لحساب إما. حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو بالطبع يتم تلقائيا من قبل معظم برامج التداول والتحليل الفني هناك اليوم. هنا هو كيفية حساب يدويا مما يضيف أيضا إلى فهم حول كيفية عمله. في هذا المثال سنقوم بحساب إما لسعر سهم. نحن نريد 22 يوما إما وهو الإطار الزمني المشترك بما فيه الكفاية لفترة طويلة إما. وفيما يلي صيغة حساب إما: إما السعر (t) k إما (y) (1 8211 k) t اليوم، y أمس، N عدد الأيام في إما، k 2 (N1) استخدم الخطوات التالية لحساب 22 يوم إما: 1) ابدأ بحساب k للإطار الزمني المحدد. 2 (22 1) 0،0869 2) إضافة أسعار الإغلاق لأول 22 يوما معا وتقسيمها بنسبة 22. 3) أنت الآن على استعداد للبدء في الحصول على أول يوم إما عن طريق اتخاذ الأيام التالية (يوم 23) سعر الإغلاق مضروبة بواسطة k. ثم ضرب المتوسط ​​المتحرك لليوم السابق بمقدار (1-k) وإضافة الاثنين. 4) هل الخطوة 3 مرارا وتكرارا لكل يوم يلي للحصول على مجموعة كاملة من إما. ويمكن بالطبع وضع هذا في إكسيل أو بعض برامج جداول البيانات الأخرى لجعل عملية حساب إما شبه التلقائي. لإعطائك نظرة خوارزمية حول كيفية تحقيق ذلك، انظر أدناه. (71111 ك) عادة ما يتم استدعاء هذا الأسلوب من حلقة من خلال البيانات الخاصة بك، وتبحث عن شيء من هذا القبيل: فوريتش (دايليريكورد) (دايليريكورد) سدر في داتريكوردس) استدعاء حساب إما إما كالكولاتيما (sdr. Close، نومبروفديس، أمسيما) وضع إيما المحسوبة في صفيف memaSeries. Items. Add (sdr. TradingDate، إما) تأكد من أن يملأ الأمسيما مع إما استخدمنا هذه المرة حول أمسيما إما لاحظ أن هذا هو رمز بسيدو. ستحتاج عادة إلى إرسال قيمة كلوز بالأمس كما بالأمسيما حتى يتم احتساب الأمسيما من إما اليوم. هذا يحدث فقط بعد تشغيل حلقة أكثر أيام من عدد الأيام التي قمت بحساب إما الخاص بك ل. لمدة 22 يوما إما، فقط على 23 مرة في حلقة وبعد ذلك أن إما أميسيما صالحة. هذه ليست صفقة كبيرة، لأنك سوف تحتاج البيانات من 100 يوم على الأقل من أيام التداول لمدة 22 يوما إما لتكون صالحة. منشورات ذات صلةمتوسط ​​الاهتمام فترة من أربع سنوات القديمة بناء الخاص بك مرحلة ما قبل المدرسة 39s الاهتمام تمتد مع نشاط واحد في وقت واحد. مقالات ذات صلة إذا كنت أتساءل كيف تمتد فترة اهتمامك من العمر 4 سنوات مداخن ضد المتوسطات المتوقعة، يجب عليك أولا النظر في جميع العوامل التي تدخل في هذه المهارة في بعض الأحيان متطورة. في حين أن كل طفل يختلف ويتطور بنفسه، والطريق النموذجي لبناء القدرات اللازمة لفترة أطول من الاهتمام يتطلب النمو في الساحات المعرفية وأحيانا العاطفية. مدرسة الاهتمام ومدرسة العديد من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات في طريقهم إلى الانتقال إلى سنوات الدراسة الصف عن طريق رياض الأطفال. وفقا لمستشفى الأطفال في ولاية كولورادو، فإن متوسط ​​الاهتمام الذي يحتاجه الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة للنجاح في المدرسة، وخاصة عندما يصلون إلى رياض الأطفال، هو 15 دقيقة. هذه الفترة التي تبدو قصيرة الاهتمام يسمح للطفل الصغير الوقت للتركيز على مفهوم واحد أو النشاط دون الهاء أو فقدان التركيز. خمس عشرة دقيقة هو وقت طويل بما فيه الكفاية لإكمال حرفة بسيطة، والاستماع إلى قصة أو الانخراط في النشاط الزمني دائرة الوقت. العوامل المعرفية يلعب نموك المعرفي البالغ من العمر 4 سنوات دورا محوريا في تطوير مدى اهتمام متوسط. كما يتحول الطفل 4، وقال انه يبدأ للحصول على فهم أكثر حزما على المفاهيم الوقت. في حين أن الطفل الأصغر سنا قد يفهم قبل أو بعد، فإن مرحلة ما قبل المدرسة غالبا ما تكون قادرة على فهم أفكار أكثر تعقيدا مثل الصباح، الظهر والليل أو المبالغ الفعلية من الزمن. قد يبلغ من العمر 4 سنوات القدرة على فهم أن خمس دقائق أخرى من وقت اللعب أقل من ساعة ولكن أكثر من الانتهاء على الفور. وهذا يسمح للطفل للتركيز لفترة محددة من الزمن، مع العلم أن هناك توقعات محدودة لاهتمامه تمتد. وهناك تطور إدراكي آخر يساهم في زيادة متوسط ​​مدة الاهتمام لدى طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، مقارنة بسنة الأطفال الصغار، وهو القدرة على التنظيم الذاتي للنشاط العقلي. في حين أن هذه المهارة لا تزال غير ناضجة، فإنه لا تلعب دورا في الحصول على 15 دقائق دون انقطاع من التركيز. العوامل العاطفية الصغار والأطفال الصغار ما قبل المدرسة عادة لا تملك القدرات العاطفية للبقاء مركزة على ما يبدو في كثير من الأحيان أكثر من بضع دقائق. وبصرف النظر عن ضعف التنظيم الذاتي، غالبا ما يفتقر الأطفال دون سن الرابعة المهارات العاطفية للتركيز على مهمة لفترات طويلة من الزمن. الأطفال تحت سن ما قبل المدرسة يمكن الحصول بسهولة بالإحباط مع النشاط الذي يدركون صعوبة. ولديهم القليل من الوسائل للتعبير عن المشاعر القوية المرتبطة بالإحباط أو فهمها، فقد يتخلىون عن الاهتمام ويفقدونه. على الرغم من أن البالغ من العمر 4 سنوات هو بالتأكيد ليست على قدم المساواة على مستوى عاطفي مع طفل في سن المدرسة في سن المدرسة، قد يكون لديه المهارات العاطفية للتعامل مع الإحباطات الصغيرة والحفاظ على اهتمامه تركز على مهمة لفترات قصيرة من الزمن. بناء الاهتمام الاهتمام في حين الخاص بك البالغ من العمر 4 سنوات قد يكون لها فترة اهتمام أن يلتقط مع علامة 15 دقيقة، وبعض الأطفال ببساطة لا تملك القدرة على الاستمرار في التركيز على ذلك كتلة من الزمن حتى الآن. بدلا من فصل طفلك على أنه متناثر أو كتابته قبالة كما غافل، وهناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تحاول زيادة مدى اهتمامه. أعط طفلك لعبة أو نشاطا واحدا لمحاولة في وقت واحد. تجنب تغمره مع خيارات متعددة، وهذا سوف يصرف له وكسر تركيزه. خلال أوقات اللعب أو المشروع، حافظ على الانحرافات إلى أدنى حد ممكن. إيقاف التلفزيون، وقطع الضوضاء الخلفية وإعطاء مرحلة ما قبل المدرسة فرصة لبناء مدى اهتمامه. المراجع نبذة عن الكاتب مقرها في بيتسبرغ، إريكا حلقة وقد تم كتابة التعليم وتنمية الطفل والمواد الأبوة والأمومة منذ عام 2009. وقد ظهرت مقالاتها في 34 مجلة بيتسبرغ الرئيسي 34 والموقع بس الآباء. لديها ماجستير العلوم في علم النفس التنموي التطبيقية من جامعة بيتسبرغ 39s مدرسة التربية. صور قروض مقالات ذات صلة

No comments:

Post a Comment