Sunday, 26 November 2017

المتاجرة نظام دورة الحياة


سريك الأسواق في أسواق الدولة سريك، ومعيار الحافظة المتجددة (رس) يتطلب شركات الكهرباء لتأمين جزء من الكهرباء من المولدات الشمسية. يوفر برنامج سريك وسيلة لشهادات الطاقة المتجددة للطاقة الشمسية (سريس) التي سيتم إنشاؤها لكل ميجاوات ساعة من الكهرباء الشمسية التي تم إنشاؤها. وتباع سريك منفصلة عن الكهرباء وتمثل الجانب الشمسي للكهرباء التي تم إنتاجها. يتم تحديد قيمة سريك من قبل السوق الخاضعة لقيود العرض والطلب. ويمكن بيع هذه المنتجات إلى شركات الكهرباء التي تحتاج إلى تلبية متطلبات الطاقة الشمسية الخاصة بها. وعادة ما يكون السوق مدفوعا بدفع غرامة أو تعويض بديل للطاقة الشمسية (ساكب) يدفعه أي من شركات الكهرباء لكل سريك التي لا تلبي متطلباتها. حقائق سريك 1 سريك 1 ميجاواط من الكهرباء الشمسية منشأة 10 كيلوواط يولد حوالي 12 سركس تباع سنويا سركس منفصلة عن الكهرباء يتم تحديد قيمة من قبل العرض والطلب الميكانيكا السوق يجب أن تكون المرافق مصدقة من قبل دولة لبيع سرك أسواق الطاقة الشمسية الدول التي لا سريك السوق ولكن لديها مناطق مؤهلة للحصول على سوق سريك الخارجي بدء بيع سريكس مع سركتريد تثبيت النظام الخاص بك يعمل سركتريد مع العديد من شركات التركيب. يجب أن تكون قادرا على الاشتراك في خدمة إيسيريك من خلال المثبت. إن لم يكن، يمكنك الاشتراك مباشرة على سركتريد الاشتراك مع سركتريد الاشتراك مع سركتريد ونحن التعامل مع كل التعقيدات من الحصول على اقامة مع الهيئات التنظيمية المطلوبة بحيث يمكنك البدء في توليد وبيع سركس في أقرب وقت ممكن فهم توقيت مرة واحدة (أو في غضون 6 أشهر إذا كنت في ما). هل تساءلت ماذا يحدث عند بدء التجارة، بعبارات بسيطة عند وضع أمر لشراء أو بيع الأسهم في سوق الأسهم من خلال محطة التداول الخاصة بك. لفهم دورة الحياة التجارية نحن بحاجة إلى فهم الخطوات التفصيلية التي تنطوي عليها دورة الحياة التجارية. أدناه المذكورة هي الخطوات الهامة: 1. النظام بدء والتسليم. (وظيفة المكتب الأمامي) 2. إدارة المخاطر وتوجيه النظام. (وظيفة المكتب الأوسط) 3. ترتيب مطابقة وتحويلها إلى التجارة (وظيفة المكتب الأمامي) 4. تأكيد وتأكيد (وظيفة مكتب خلفي) 5. المقاصة والتسوية. ( وظيفة المكتب الخلفي) عرض بيكتوريال من الدورة التجارية الهدف الرئيسي من كل التجارة هو الحصول على تنفيذها بأفضل الأسعار واستقر على أقل المخاطر وأقل تكلفة. قد يقول البعض أن دورة الحياة التجارية تنقسم إلى قسمين من أنشطة ما قبل التجارة وأنشطة ما بعد التجارة، كذلك، فإن أنشطة ما قبل التجارة تتكون من جميع الخطوات التي تتم قبل تنفيذ الأمر، والأنشطة البريدية بعدها هي تلك الخطوات التي تنطوي على مطابقة الطلبات ، وتحويل النظام إلى التجارة والمقاصة بأكملها ونشاط الاستيطان. الآن يتيح مناقشة كل خطوة من دورة الحياة بالتفصيل. بدء الطلب والتسليم. (وظيفة المكتب الأمامي) الذي يبدأ أوامر: العميل التجزئة مثلي وأنت، العملاء من المؤسسات مثل أي صناديق صناديق الاستثمار المشترك. العملاء مراقبة عن كثب على سوق الأسهم وبناء تصور على حركة السوق. كما يحاولون إيجاد فرص استثمارية حتى يتمكنوا من بناء مكانة في السوق. المراكز هي نتيجة للتجارة التي يتم تنفيذها في السوق. أوامر العملاء مع وسطاء من خلال الهاتف والفاكس. التداول عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة باليد. أوامر يمكن وضعها إما أوامر السوق أو أوامر الحد، أوامر السوق يعني أمر لشراء أو بيع يتم وضعها في سعر السوق من شاريكيتيستوك أن إنفستوركلينت يريد أن بويزيل في حين أوامر الحد يعني النظام وضعت لشراء أو بيع بسعر يريد المستثمر إلى بازل. عندما يتلقى وسيط هذه الأوامر، هيش يسجل هذه الأوامر بعناية بحيث لا يوجد أمبيغيتيميستاكيس في المعالجة. لم يكن مدير صندوق المستثمر المؤسسي في هذه المرحلة قد قرر تخصيص الأموال لذلك سوف تقوم هيش بالاتصال بمكتب المبيعات ووضع الطلب بحيث يمكن لاحقا تخصيص استثماراتهم لصناديق الاستثمار المشتركة (بغض النظر عما إذا كانت بويسل) أم لا. إدارة المخاطر وتوجيه النظام (وظيفة المكتب الأوسط) ونحن نعلم أن الحصول على الصفقات استقر تقع على وسيط، إذا كان أي عميل يجعل أي تعثر التجاري، ثم نفسه يجب أن تكون جيدة من قبل الوسيط إلى شركة المقاصة من قبل وسيط. عندما يتم قبول الطلبات وإرسالها لتبادل هذه الأوامر تذهب من خلال مختلف إدارة المخاطر وفحص المؤسسات وتجارة التجزئة للعملاء. على الرغم من أن الشيكات إدارة المخاطر هي أكثر للمستثمرين التجزئة. الافتراضات الأساسية هي أنها أقل جدارة ائتمانية أيضا بسبب التداول عبر الإنترنت العميل أصبح مجهول الهوية حتى زادت المخاطر أكثر. فإنه ليس نفسه للمستثمرين من المؤسسات لأن لديهم ميزانية كبيرة مقارنة مع حجم أوامر يريدون وضع. كما يحتفظون بضمانات مع الأعضاء الذين يدفعون صفقاتهم من خلال. وبالتالي فإن صفقاتهم تخضع لفحص أقل من إدارة المخاطر من عملاء التجزئة. وفيما يلي الخطوات التي يتم بها إدارة المخاطر في حالة معاملات البيع بالتجزئة: سجلات العميل في بوابة التداول تقديم أوراق الاعتماد والأوامر الأماكن. يقوم الوسيط بالتحقق من أن الطلب يأتي من مصدر موثوق. دعونا نقول أن العميل يضع أمر الشراء، في هذه الحالة يضع وسيط الاستعلام للتحقق ما إذا كان العميل لديه رصيد كاف (الهامش المال) ويمر النظام إلى الصرف، في حالة العميل ليس لديه هامش كاف ثم يتم رفض النظام. إذا كان العميل لديه المال الهامش ثم يتم قبول النظام ويتم تقليل هامش المال من الهامش المتاح بحيث يكون العميل على بينة من الهامش في الوقت الحقيقي المتاحة له للتجارة، وأيضا للتأكد من أن هيش لا تضع النظام أكثر من هامش المال المتاحة حتى في وقت لاحق على وسيط لا تحتاج إلى جعل جيدة نيابة عن العميل إلى الصرف. دعونا نقول أن العميل يضع أمر البيع، في هذه الحالة يضع وسيط الاستعلام للتحقق ما إذا كان العميل لديه مخزونات كافية لوضع النظام في حالة عدم وجود مخزون كاف ثم يبقى الطلب مرفوض، إذا كان هناك مخزون كاف المتاحة ثم النظام مقبولة ويتم حظر الأسهم للبيع وتبين الأسهم المتبقية على أنها الرصيد المتاح للبيع. مرة واحدة يمر الاختيار إدارة المخاطر أعلاه ثم يتم تمرير الأمر إلى الصرف. عند استلام الطلب، يرسل الصرف فورا تأكيد الطلب إلى نظام التداول السماسرة. اعتمادا على شروط النظام والأسعار الفعلية السائدة في السوق، ويمكن تنفيذ الأمر فورا أو تبقى معلقة في كتاب ترتيب الصرف. الهامش هو المبلغ الذي تفرضه شركات المقاصة على الوسطاء للحفاظ على المراكز في البورصة. مبلغ الهامش الذي يتم تحصيله يتناسب مع التعرض والمخاطر التي يتحملها الوسيط. وبما أن المواقف قد تنتمي إلى عملاء وسيط 8217s، فمن مسؤولية الوسيط 8217s لاسترداد هوامش من العملاء. ولحماية السوق من المتخلفين عن السداد، تفرض شركات المقاصة الهوامش في تاريخ التداول. طلب مطابقة وتحويل إلى التجارة (وظيفة المكتب الأمامي) وفيما يلي الخطوات: يتم تجميع جميع أوامر وإرسالها إلى تبادل لتنفيذ، يحاول تبادل لتخصيص أسهم في أفضل الأسعار المتاحة للمستثمرين. وسيط لديه سجل جميع الأوامر التي وردت منها. في أي وقت، ضد الأسهم، نوع من النظام والكمية. يحتفظ الوسيط بهذه السجلات مقابل الرقم التعريفي للعميل. وسطاء في محادثة في الوقت الحقيقي مع تبادل بحيث يكون لديهم تفاصيل عن عدد أوامر لا تزال معلقة، وكم تم تنفيذها في البورصة. مرة واحدة يتم تنفيذ الأمر فإنه يتحول إلى التجارة والتبادل يرسل يرسل إخطارا من التجارة إلى وسيط. يقوم الوسيط بدوره بتوصيل هذه الصفقات للعميل إما فورا أو نهاية اليوم. يتم الاتصال الرسمي من وسيط للعميل من خلال مذكرة العقد، والذي يحتوي على تفاصيل التجارة المنفذة جنبا إلى جنب مع فرض الضرائب المفروضة والعمولة التي يتقاضاها الوسيط وغيرها من المؤسسات مثل شركة المقاصة، أمين الحفظ الخ تأكيد وتأكيد (وظيفة المكتب الخلفي ) تشترك كل مؤسسة في خدمات وكالة تدعى حارسا لمساعدتها في أنشطة المقاصة والتسوية. المؤسسات المتخصصة في اتخاذ المواقف وعقد. إلى الاستعانة بمصادر خارجية النشاط من الحصول على صفقاتهم استقر وحماية أنفسهم ومصالحهم المساهمين 8217s، أنها توظف حارس محلي في البلد حيث تتاجر. وعندما يتاجرون في بلدان متعددة، لديهم أيضا أمين عام عالمي يضمن أن تسير المستوطنات بسلاسة في الأسواق المحلية باستخدام أمناء الحفظ المحليين. وكما ذكرنا في وقت سابق، في حين إعطاء أوامر لشراء مشتريات معينة، قد يكون مدير الصندوق في عجلة من امرنا لبناء موقف. ويجوز له إدارة صناديق أو محافظ متعددة. في وقت إعطاء أوامر، قد لا يكون مديري الصندوق حقا في الاعتبار في أي تخصيص الأسهم. وذلك لجعل المزيد من الأرباح وتجنب ظروف السوق غير المواتية هيش يضع النظام. يقبل الوسيط هذا الأمر للتنفيذ. على التنفيذ الناجح، وسيط يرسل تأكيدات التجارة إلى المؤسسة. مدير الصندوق في المؤسسة خلال النهار يجعل رأيه حول عدد الأسهم التي يجب تخصيصها للصندوق والمساء يرسل هذه التفاصيل إلى وسيط. يقوم الوسطاء بالتحقق من صحة ما إذا كانت جميع تفاصيل التخصيص تطابق التفاصيل التجارية ثم تعد ملاحظات العقد في أسماء الأموال التي طلب مدير الصندوق تخصيصها. جنبا إلى جنب مع وسيط، المؤسسة أيضا أن ترسل تفاصيل الحارس للأوامر التي أعطيت للوسيط. وتقدم المؤسسة تفاصيل التخصيص إلى الحارس أيضا. كما يقدم اسم الأوراق المالية، النطاق السعري، وكمية الأسهم المطلوبة. هذا يعد الحارس، الذي يتم تحديثه حول المعلومات المتوقع أن يتم استلامها من الوسيط. كما يعرف أمين الحفظ بنية العمولة التي يتوقع من الوسيط أن يتقاضاها من المؤسسة والرسوم الأخرى والرسوم القانونية. عند استلام تفاصيل التجارة، يرسل أمين الحفظ تأكيدا للوسيط يشير إلى أن الصفقات قد تم استلامها ويجري مراجعتها. يتم التحقق من صحة الصفقات للتحقق مما يلي: ما إذا كانت التجارة قد حدث على الأمن المطلوب. ما إذا كانت التجارة صحيحة أي شراء أو بيع. السعر الذي تم تنفيذه. ما إذا كانت التهم وفقا للاتفاق. وبالنسبة لعملية التحقق هذه، يقوم أمين الحفظ عادة بتشغيل برنامج مثل تلم لعملية إعادة التوطين. إذا لم تتطابق تفاصيل التجارة، فإن أمين الحفظ يرفض التجارة، وتنتقل الصفقات إلى كتب وسيط 8217s. ومن ثم القرار وسيط 8217s ما إذا كان للحفاظ على التجارة (ومواجهة مخاطر الأسعار المرتبطة بها) أو مربع عليه بأسعار السوق السائدة. المقاصة والتسوية (وظيفة المكتب الخلفي) كما نعلم أن هناك المئات والآلاف من الصفقات يجري تنفيذها كل يوم وجميع هذه الصفقات تحتاج إلى تطهير واستقرار. عادة ما يتم تسوية جميع هذه الصفقات في T2 أيام، وهو ما يعني سيتم تخصيص التجارة للمستثمر لحسابه ديمات في 2 أيام من تاريخ التجارة. وتلتزم شركة المقاصة بكل مستثمر في شكل صناديق (لجميع عمليات الشراء وكذلك إلى تلك المعاملات التي لا تربو على مراكز البيع). الأوراق المالية (لجميع عمليات البيع القيام به) تقوم شركة المقاصة بحساب وإبلاغ الأعضاء بما هي التزاماتهم على جانب الأموال (النقدية) وعلى جانب الأوراق المالية. وهذه الالتزامات هي التزامات صافية فيما يتعلق بمؤسسة المقاصة. دعونا نقول وسيط بشراء 1000 سهم من الاعتماد على العميل ألف وبيع 600 سهم الاعتماد على العميل B وهو ما يعني التزام شركة المقاصة للوسيط هو فقط ل 400 سهم. يتوقع من أعضاء المقاصة فتح حسابات المقاصة مع بعض البنوك المحددة من قبل شركة المقاصة كمصارف المقاصة. ومن المتوقع أيضا أن تفتح حسابات المقاصة لدى الوديع. ومن المتوقع أن يحتفظوا برصيد جاهز لالتزاماتهم في الصندوق في الحساب المصرفي وأن يحتفظوا بالمثل بأرصدة أرصدة المخزونات في حساب المقاصة الخاصة بهم. وبمجرد أن تبلغ شركة المقاصة جميع أعضاء التزاماتها، تقع على عاتق أعضاء المقاصة مسؤولية ضمان توفير التزاماتهم (الأسهم والمال) في حساب شركة المقاصة 8217s. وبمجرد تنفيذ هذه الالتزامات يتم تحقيق ميزان المدفوعات وسيكون لدى جميع المستثمرين مخزوناتهم المالية في حسابهم الخاص بالديمات إذا تم تنفيذ عملية شراء وسيتم قيد النقود لحساباتهم في حالة تنفيذ تجارة البيع. وفي نهاية كل يوم تقوم شركة المقاصة بإصدار تقارير مختلفة تحتاج إلى تعميمها على عمليات التبادل والحافظين. لقد غطت جميع الخطوات من دورة حياة التجارة إلى أفضل من علمي، أي تعليقات هي موضع ترحيب. مرحبا غوتام، مكتوبة بشكل جيد. يقترح أن يتضمن المعلومات عن التبادل والتسوية بين البيت كليارنينغ. وتطهير الأعضاء والإيداع المركزي. يعني شركة المقاصة تعليمات الوديعة للخصم (في حالة أمر بيع) حساب أعضاء المقاصة و الائتمان حسابها الخاص (حساب المقاصة 39s). وتوجيه البنك المقاصة للخصم حسابها الخاص وحساب الائتمان أعضاء المقاصة 39. والعكس بالعكس لشراء صفقة. يرجى الملاحظة. شراء صفقة بيع. وهنا أشير إلى الالتزام الصافي من جانب عضو المقاصة. نأمل أن تساعد هذه الخطوة على تلخيص دورة حياة التجارة الإلكترونية. دورة حياة المنتج دورة الإنطلاق دورة حياة المنتج أولا، يتم تنفيذ فكرة المنتج خلال مرحلة المقدمة، وتخضع الفكرة للبحث والتطوير. إذا تم تحديد الفكرة لتكون ممكنة ومربحة، يتم إنتاج المنتج وتسويقه ونشره في مرحلة النمو. على افتراض أن المنتج يصبح ناجحا، سوف ينمو إنتاجها حتى يصبح المنتج متاحا على نطاق واسع وينضج في مرحلة النضج. وفي نهاية المطاف، ينخفض ​​الطلب على المنتج ويصبح عفا عليه الزمن، مما يؤدي إلى مرحلة التراجع. في بداية حياة المنتجات، قد يكون قليلا إلى عدم وجود المنافسة في السوق، حتى تبدأ المنافسين لمحاكاة نجاحها. وعندما يصبح المنتج أكثر نجاحا، يواجه عددا متزايدا من المنافسين وقد يفقد حصته في السوق. في نهاية المطاف في الانخفاض. وتؤثر مرحلة دورة حياة المنتجات على الطريقة التي يتم بها تسويقها للمستهلكين. على سبيل المثال، يحتاج منتج جديد تماما إلى شرح للمستهلكين، في حين أن المنتج الذي هو أبعد من ذلك في دورة حياته يحتاج إلى أن يكون متباينا عن منافسيه. مثال عام لدورة حياة المنتج باستخدام صناعة قائمة كمثال، فإن التلفزيون المسجل لديه منتجات على طول مراحل دورة حياة المنتج. اعتبارا من عام 2016، تلفزيونات 3D هي في مرحلة مقدمة، دفر هو في مرحلة النمو، وأقراص الفيديو الرقمية هي في مرحلة النضج، وأشرطة الفيديو في مرحلة الانخفاض. مثال على إدارة دورة حياة المنتج والتنفيذ إن فهم دورة حياة المنتجات وتنفيذ إدارة دورة حياة المنتج الفعالة أمر بالغ الأهمية بالنسبة لشركة ناجحة. قامت زورن إندستريز، ليك، الشركة الرائدة في حلول المياه التجارية والبلدية والرعاية الصحية والصناعية، بتحديد الحاجة إلى مزيد من تحديد دورة حياة المنتج، وتنفيذ منصة أنشأتها إدارة حلول المنتجات المتقدمة للحلول، ليك لمساعدتها على القيام بذلك. وتساعد المنصة زورن للصناعات على دمج بيانات منتجاتها على مستوى الشركة في نظام مركزي بحيث يمكنها الإبلاغ عن بيانات تطوير المنتجات. من خلال استخدام البيانات التي تم تحليلها، نظرت الشركة في دورة حياة المنتج، من مرحلة المقدمة إلى مرحلة التراجع، وتحديث سير العمل المنتج بحيث تعمل بكفاءة أكبر. وقد شكلت منصة دورة حياة المنتج التي نفذتها إدارة دورة حياة المنتجات المتقدمة للحلول نهجا مستقيما إلى الأمام لتطوير المنتجات الجديدة، وتبسيط المراحل الأربع من دورة الحياة.

No comments:

Post a Comment